الزفاف الملكي: من هما الأمير الحسين ورجوة آل سيف عروسا الأردن؟

"الأمير الحسين بن عبد الله ورجوة آل سيف يتوجان بالزفاف الملكي في الأردن"

الزفاف الملكي

 

“الأمير الحسين بن عبدالله ورجوة آل سيف يتزوجان في حفل زفاف ملكي في الأردن”

 

يستعد الأردن لإقامة حفل زفاف ملكي تاريخي، حيث سيتم عقد قران ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبد الله الثاني على الآنسة رجوة آل سيف في الأول من يونيو المقبل. تم الإعلان عن خطبة ولي العهد ورجوة في العاشر من أغسطس الماضي في الرياض، العاصمة السعودية، بواسطة الديوان الملكي الهاشمي.

ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبد الله الثاني

 

وكما كشف الأمير الحسين خلال مشاركته في إحدى الجلسات الحوارية، فإن قصة تعارفه على رجوة تمت بشكل طبيعي، حيث كانت هناك صديقة مشتركة بينهما تساهم في تواصلهما والتعرف على بعضهما البعض.

 

وستشهد الأردن احتفالات متنوعة في مناطق مختلفة تزامنًا مع هذه المناسبة السعيدة.

 

من هو ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبد الله الثاني ؟!

 

الأمير الحسين بن عبد الله الثاني هو ولي العهد الأردني وابن الملك عبد الله الثاني بن الحسين. وُلد في 28 يونيو 1994 في عمان، الأردن، وهو الابن الأكبر للملك عبد الله الثاني والملكة رانيا العبد الله.

 

تلقى الأمير الحسين تعليمه الأولي في مدرسة الراهبات الأرثوذكسيات في عمان، ومن ثم التحق بمدرسة الملك عبد الله الثاني للتميز. درس في الولايات المتحدة الأمريكية حيث حصل على درجة البكالوريوس في الدراسات الدولية من جامعة جورج تاون في واشنطن العاصمة في عام 2016.

 

بدأ الأمير الحسين مشواره العسكري في القوات المسلحة الأردنية، حيث تدرب في الكلية الملكية للقيادة العسكرية الأردنية وحصل على التدريب العسكري في عدة دول، بما في ذلك الولايات المتحدة والمملكة المتحدة والإمارات العربية المتحدة.

 

تُعتبر الأمير الحسين بن عبد الله الثاني واحدًا من الشخصيات الشابة الرائدة في الأردن والعالم العربي، وهو معروف بتفانيه في خدمة بلاده ومساهمته في تعزيز العلاقات الدولية وتعزيز السلام والاستقرار في المنطقة.

 

إلى جانب دوره العسكري، يلعب الأمير الحسين أيضًا دورًا هامًا في التنمية الاقتصادية والاجتماعية في الأردن، حيث يركز على قضايا مثل التعليم والشباب والابتكار والتكنولوجيا. كما يعمل على تعزيز السياحة وجذب الاستثمارات إلى الأردن، وذلك من خلال جهوده في تعزيز صورة الأردن على الصعيد الدول

 

الأمير الحسين بن عبداللهحفل زفاف ملكي في الأردنولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبد الله الثاني
Comments (0)
Add Comment