بعد الاعتذار.. خلاف جديد بين الفنانات “عشة الجبل” و ”هبه جبرة” في مذرعة بأمارة عجمان

بعد الاعتذار.. خلاف جديد بين الفنانات “عشة الجبل” و ”هبه جبرة” في مذرعة بأمارة عجمان

 

سيطر الخلاف بين الفنانة عشة الجبل وهبة جبرة علي مواقع التواصل الاجتماعي وتناقلت عدد من المواقع اللايف الذي شاهده ملائيين الناس والاساءات الكبيرة المتبادلة بين (القونات) في دولة القانون “امارة عجمان” بالأمارات المتحدة .

 

 

وتحسر الوسط الفني علي وصول الساحة الفنية الى هذا الانحطاط الأخلاقي والنبز علي الهواء مباشرة والاتهامات التي امتدت الي اسر الفنانات انفسهم بعدم شرعية أبنائهم حيث اتهمت الجبلية الفنانة هبه جبرة بعدم شرعية احد أبنائها .

 

وبعد ايام من تلك الحرب الكلامية ظهرت الجبلية في مقطع فيديو اعتذرت فيه للفنانة هبه جبرة وكل المتابعين بعد أيام من لا يفات متبادلة بينهم حتى اغلق ملف هذا الخلاف .

 

إلا ان الخلاف عاد للسطح مره أخرى بعد ايام من الاعتذار وهذا المرة امتد ليكون مشاجرة مباشرة بين الفنانتين في احدى مذارع امارة عجمان بدولة الامارات العربية المتحدة حتي تطايرت (بواريكهم) من شدت الاشتباك بالأيدي وسط ذهول الحاضرين .

وتعود تفاصيل الحادثة بان الفنانة هبه جبرة رفضت ان تقدم “عشة الجبل” فاصل من الأغاني في حفل تواجد فيه عدد من الفنانات وتعمدت سحب المايك منها. وكان رد عشة الجبل لصاحب المناسبة (عزمتونا شان تمغرزونا) و بدأت المشاجرة بينهم بصورة عنيفة جدا حسب شهود عيان .

 

وتحسر بعض الحضور علي مثل هذه التصرفات والانحطاط الذي يمس سمعت شعب كامل ظل يقيم في هذه الدولة دون اي مشاكل .

فيما طالب البعض بان يتم تحذير كل الفنانات المقيمات بالخارج من لا يحترمن انفسهم وسمعتهم يجب عليهم احترام جنسيتهم وإلا ستتم المطالبة بطردهم فورا من الدولة حفاظا علي سمعت الشعب السوداني والاسر المقيمة هناك .

وتعتبر دولة الامارات من الدول المشهورة بتطبيق القانون وهي لا ترحم في مثل هذا الأمور حيث تغنت لها الفنانة التي تقيم فيها الان “منى ماروكو” بأغنية (دبي قانون) وهي إشارة للنظام القوى المتبع في هذه الدولة التي تحترم وتقدر كل الجنسيات خاصة السودانيين .

 

الاماراتالفناناتعجمانعشة الجبلهبه جبرة
Comments (0)
Add Comment