(الليله وين انت ماشي) .. ترند جديد للشيخة “منى ماروكو” يشعل التيك توك

الليله وين انت ماشي .. ترند جديد

(الليله وين انت ماشي) .. ترند جديد للشيخة “منى ماروكو” يشعل التيك توك

 

خاص: هسه نيوز

 

للشهر الثالث علي التوالي لازالت تسيطر الفنانة “منى ماروكو” علي اشهر مواقع التواصل الاجتماعي (تيك توك) وتتصدر الترند بمقطع فيديو جديد من اكثر المقاطع بحثا واستخداماً علي التيك توك .

 

وحسب متابعات محرر موقع “هسه نيوز” فان مقطع اغنية “الليله وين انت ماشي” تخطى ال480 الف مستخدم في اقل من ثلاثة أيام و114 الف دويتو من أصحاب الحسابات الفاعلة علي التيك توك.

ونجاح أغاني ماروكو حسب تعليق متابعيها يعود للمفردة المستخدمة والتي تلامس قلوب جمهورها و وتناسب مع المراحل المتقلبة التي يمر بها الجميع.

 

وظلت ماروكو حاضرة بتميزها في اعمالها ودائماً ما تدخل بعض المفردات التي تعبر عن تضامنها لما يدور في السودان من حرب ودمار بطريقتها الخاصة وهذا سر نجاحها المتواصل وقبضتها القوية علي الساحة رغم وجود زميلات لها إلا انها نالت لقب “شيخة الشيخات” لهذا التميز والقبول التي تتمتع به.

وما يميز الفنانة “منى ماروكو” عن غيرها احترامها لروح الفريق الذي يعمل خلف الكواليس داعما لمسيرتها من فرقة موسيقية متمكنة وإدارة اعمال تدير اعمالها بمهنية عالية بالإضافة لحجم الإعلام المميز وانتشارها الواسع علي جميع مواقع التواصل الاجتماعي وهي المنابر الحقيقية للجمهور .

 

وفي رصدنا لبعض تعاليق معجبيها علي صفحتها الرسمية، اتفق غالبيتهم بأن الفنانة منى ماروكو أصبحت هي من تصنع “الترند” ولا تنتظر الصدفة، والدليل علي ذلك اغلب الترندات مقاطع فيديو صغيره او أغاني تختارها بعناية تنشر من صفحتها الشخصية مع هاشتاق “الترند الجديد” وبعدها بساعات تجدها اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي .

 

جمهور كبير ومعجبين تجدهم أينما وجدت “ماروكو” دون كلل او ملل تغازلهم وتضاحكهم بغفشاتها اثناء الغناء وهذه هي كلمة سر دخولها لقلوب كل من يستمع اليها .

 

شاهد الترند 

ترندتيك توكمنى ماروكومواقع التواصل الاجتماعي
Comments (0)
Add Comment