“هسه نيوز” يُجري إستطلاع وسط المدربين قبل لقاء الهلال وسانت جورج !!

خالد جوليت: المباراة تحتاج لتركيز عالٍ!!

 

كفاح: الإنضباط واحترام الخصم مطلوبات اللقاء!!

 

عبدالوارث: المباراة صعبة .. واطالب فلوران بهذا (…) ؟

——————————–

بدأ العد التنزالي وتبقت (24) فقط لمباراة الإياب الفاصلة بين الهلال السوداني وضيفه سانت جورج الاثيوبي المحددة يوم غدٍ الأحد بملعب “(لجوهرة الزرقاء) وكان الهلال قد اكمل الجاهزية الفنيةوالبدنية المتعلقة بالمواجهة.

 

موقع(هسه نيوز) ومن باب اهتمامه المتواصل بمشوار الهلال في البطولة الأفريقية .. اجرى استطلاع وسط الفنيين لتشريح مواجهة الهلال وسانت جورج .. في المساحة التالية نستعرض ماقاله المدربين:

 

استطلاع: حُذيفة بن اليمان

——————————–

جوليت: المباراة تحتاج لتركيز عالٍ .. والهدف يُربك حسابات الخصم !!

ابدى المدرب واللاعب السابق للهلال خالد جوليت تفائلة الكبير بعبور الازرق الدور التمهيدي عبر بوابة سانت جورج الاثيوبي، وقال جوليت: أن لاعبي الهلال مطالبين بالتركيز العالي خاصة في منطقة الدفاع والهجوم، وتابع: خط الدفاع يجب عليه اللعب بمبدأ السلامة، بينما طالب لاعبي المقدمة بإستقلال كل الفرص المتاحة وترجمتها لأهداف مبكراً وذلك لتخفيف الضغط على اللاعبين بجانب ارباك حسابات الخصم.

———————————

عبد الوارث: التشكيل المتوازن يضمن تأهل الهلال!!

 

 

قال المحلل المعروف والمدرب السابق لفريق تريعة البجا جبل اولياء عبد الرؤوف عبد الوارث، واصفاً مواجهة الهلال وضيفة سانت جورج الاثيوبي المحدد يوم غدٍ “الأحد” بالصعبة، لكنه عاد وقال أن الهلال قادر على عبور الاثيوبي، مؤكدا انه يملك عناصر مميزة قادرة على صناعة الفارق لصالحه، واردف: التشكيل المناسب وإختيار الجاز من اللاعبين يساعد في تحقيق الإنتصار وقطع تذكرة التأهل للدور القادم.

———————————

كفاح صالح: الأنضباط التكتيكي واحترام الخصم .. مطلوبات اللقاء !!

 

 

اوضح المدير الفني لفريق توتي الخرطوم كفاح صالح أن الهلال حقق نتيجة جيدة في مباراة الذهاب السابقة مشيراً للخسارة أمام الاثيوبي (2 – 1)، ويرى كفاح أن هذه النتيجة سهل تعويضها بمنطق كرة القدم بإعتبار أن الهلال يحتاج للإنتصار بهدف فقط للتأهل، وطالب كفاح لاعبي الهلال بإحترام الخصم بجانب الانضباط التكتيكي داخل الملعب خلال مجريات اللقاء حتى تتسهل مهمة المباراة.

Comments (0)
Add Comment