الكاف يوضح بعص اللوائح الجديدة في المادة السابعة لمسابقة دوري أبطال إفريقيا

متابعات: هسه نيوز

1. اللاعب الذي يتلقى ثلاثة إنذارات يتم إيقافه تلقائياً عن لعب المباراة التالية في مسابقات CAF للأندية ” يتم إبلاغ الأندية بالايقافات التلقائية للاعبيها من قبل الأمانة العامة لل CAF للإتحادات المعنية” .
2- إذا تراكم لنفس اللاعب ، لاحقاً في نفس المسابقة ، ثلاثة إنذارات أخرى في ثلاث مباريات مختلفة أو تم طرده ، فسيتم مضاعفة العقوبة الثانية ، وسيتم إيقاف اللاعب لمباراتين متتاليتين.
3- في نهاية مباريات دور المجموعات ، تلغى الإنذارات التي لا تؤدي إلى إيقاف.
4- يتم إيقاف اللاعب الذي يتم طرده من الملعب من قبل الحكم تلقائيًا من لعب المباراة التالية لمسابقات الأندية دون الإخلال بالعقوبات الأخرى التي قد تفرضها عليه اللجنة المنظمة لاحقًا.
5- بين إجتماعين للجنة المنظمة ، يكون للأمين العام ، بالتشاور مع رئيس لجنة الانضباط ، سلطة تطبيق الإجراءات التأديبية على جميع الحوادث المسجلة في التقارير الرسمية للمباراة ، قبل وأثناء وبعد المباراة ، وهذا بما يتوافق مع لوائح المسابقات وقانون الانضباط.
6- يتم إيقاف اللاعب الذي طرده الحكم من الملعب في ثلاث مباريات أو تلقى تسعة إنذارات خلال تسع مباريات مختلفة من نفس المسابقة تلقائيًا من جميع المباريات التي من المقرر أن يلعبها فريقه حتى نهاية المسابقة ، بدون المساس بالعقوبات الأخرى التي قد تفرضها عليه اللجنة المنظمة لاحقًا.
7- في حالة الانتهاكات الجسيمة ، قد يتم إيقاف اللاعب المذنب ليس فقط من دوري الأبطال ، ولكن أيضًا من جميع المسابقات التي ينظمها الكاف
8- قبل كل مباراة ، تقوم سكرتارية CAF بإبلاغ مراقب المباراة والحكام باسم (أسماء) اللاعب (اللاعبين) الموقوف. في هذه الحالة ، يُمنع اللاعب (اللاعبين) الموقوف من المشاركة في المباراة. يتم الإعلان عن هذا الحظر من قبل المراقب و / أو الحكام المعينين من قبل CAF .
9. ومع ذلك ، تظل مسؤولية إحصاء هذه الإنذارات على عاتق الإتحادات الوطنية وستتحمل جميع المسؤوليات. 10. الفريق الذي يكون قد ارتكب عملية احتيال بشأن هوية لاعب أو الذي سيسمح للاعب موقوف أو غير مؤهل بالمشاركة في المباراة ، يخسر المباراة ويتم استبعاده تمامًا من المنافسة بمجرد أن حقائق التجريم تم تحديدها بوضوح من قبل لجنة CAF المنظمة.
11- سيتم إيقاف أيي مسؤول في أي نادي يتلقى إنذارين تلقائيًا من المباراة التالية في مسابقات CAF بين الأندية. “يجب إبلاغ هذا الإيقاف التلقائي من قبل الأمانة العامة للجمعيات المعنية” .

Comments (0)
Add Comment