“مطلب” ترفع شعار (العسكر للثكنات والاحزاب للانتخابات) وتطالب الثوار بفك الارتباط مع (قحت)

الخرطوم : هسه نيوز

هاجم الناطق الرسمي باسم “حركة المطالب الوطنية”(مطلب) م.وضاح ازهري الاحزاب السياسية وقوى الحرية والتغيير بسبب تعقيد المشهد السياسي وارتقاء عدد من الشهداء.

وقال “ازهري” في تصريح صحفي لـ(هسه نيوز) بان الاحزاب السياسية هي المسؤولة عن تعقيد المشهد السياسي بسبب تمسكها بالسلطة علي حساب الشعب السوداني الذي خيبت اماله بعد فرحته بازاحة نظام البشير .

واضاف ازهري بان قوى الحرية والتغيير هي التي فصلت الوثيقة الدستورية وهي من قاسمت العسكر السلطة، ولم تكون حريصه علي حفظ حقوق الشعب الذي تسلقت علي ظهوره للمشهد باسمه من اجل السلطة.

واكد بان تجرية الحرية والتغيير في الحكم مثل تجربة الانقاذ وعليهم ان يعلموا بان من يذهب لن يعود مره اخري لان المرحلة مرحلة شباب رفع شعار البناء وسودان جديد دون احزاب سياسية تعمل علي تنفيذ اجندة لاتخدم المواطن الذي مل من الأحزاب والخراب.

وطالب “وضاح” الثوار بالتمسك بشعار (العسكر للثكنات  والاحزاب للانتخابات) قائلا يكفي مافقدناه من شهداء بسبب العسكر والاحزاب الذين لم ياتو حتي بقصاص الشهداء وهم قبل ايام كانوا علي راس السلطة .
واضاف بان الشعب اصبح واعي وسيتحد علي تحقيق مطالبه عبر لجان المقاومة والاجسام المطلبية وابناء الوطن المخلصين، بعيدا عن الأحزاب التي ظلت خصما علي تاريخ السودان منذ الاستقلال .

واكد الناطق الرسمي باسم حركة المطالب الوطنية بانهم سيعملون مع اخوتهم في لجان المقاومة بتبصير الثوار علي اهمية المرحلة القادمة وتوحيد الاجسام الثورية استعدادا لفك الارتباط مع كل الاحزاب السياسية ووضع خارطة جديدة للفترة الانتقالية وان تستعد الاحزاب للانتخابات .

Comments (0)
Add Comment