نجوم الهلال لـ(هسه نيوز) تعاهدنا على القتال ورفعنا شعار الإنتصار !!

خاص: “هسه نيوز”

اخترق “هسه نيوز” معسكر الفرقة الزرقاء بمدينة الأبيض قبل مباراة الديربي المنتظرة بين الفريقين والمحددة يوم غدٍ السبت بملعب قلعة شيكان، حيث كان الحماس والروح المعنوية العالية العنوان الأبرز في المعسكر.

وقال الكابتن وهداف الفريق محمد عبد الرحمن الغربال لـ “هسه نيوز” أنهم كلاعبين تعاهدوا على القتال ورفع شعار الإنتصار من أجل تحقيق الفوز في مواجهة الغد أمام المريخ، موضحاً أن مباراة القمة تعتبر بطولة قائمه بذاتها وأن الإنتصار فيها له طعم ومذاق خاص.

ومن جانبه قال حارس مرمي الفريق وحامي العرين على أبو عشرين أنهم اكملوا الجاهزية الفنية والبدنية لمواجهة الغد، موضحاً أن المباراة تعتبر ذات اتجاه وأحد بالنسبة لهم بمعني أن لا خيار إلا الفوز، وإختتم نحترم المريخ لكننا لن نرضى بغير الإنتصار.

 

وأكد المهاجم ياسر مزمل صعوبة المباراة، لكنه عاد وقال أن فريقه قادر على تحقيق الإنتصار وحصد الثلاث نقاط بإعتبار أنهم الأكثر جاهزية فنية وبدنية من المريخ.

 

 

وقال متوسط ميدان الفريق النيجيري عبد الجليل أجاجون انهم جاهزون لمواجهة المريخ يوم غداً، موضحاً أن التحضير الجيد اليوم يقود إلى نتيجة جيدة غداً، مبيناً انهم جاهزون لاسعاد جماهيرهم بتحقيق الفوز وحصد النقاط، مطالباً بالدعم والمساندة من الجماهير الهلالية، وفي ختام حديثه قال نحن نحبكم وسنقاتل من أجلكم.

Comments (0)
Add Comment