مقاومة الشمالية تنفي تفتيشها الشاحنات المصرية وتتهم جهات بمحاولة تشويه صورتها

الخرطوم: هسه نيوز

أكدت تنسيقية لجان المقاومة بالولاية الشمالية  نفيها القاطع لما تم تداوله اليوم علي مواقع التواصل الاجتماعي بشأن تفتيش الشاحنات المصرية وارجاعها الي مكانها،  مشددة على أن هذا الحديث عار عن الصحة،لافتة إلى  أن الشاحنة يتم إيقافها  علي بعد مسافة من الترس.

واتهمت لجان مقاومة الشمالية في تصريح اليوم جهات وصفتها بالمغرضة بالسعي لتشويه صورة ترس الشمال واخراجه من سلميته، واستدركت لكننا ماضون وفي الموعد لدحر أي خطوة تنافي الوضع ، وأن مبادئ ثورة ديسمبر حاضرة في التصعيد والتي تتمثل في الحقوق لسائقي الشاحنات والماشية التي يحملونها مؤكدة في الوقت ذاته أن الثوار يعاملون سائقي الشاحنات بكل إنسانية بما يمثل روح ثورة ديسمبر المجيدة.

وأكدت تنسيقية الولاية الشمالية وتنسيقيات المحليات المختلفة أن الشائعات التي تخرج من هنا وهناك ماهي إلا محاولة لإضعاف ترس الشمال، وأضافت لكن هيهات.

وناشدت لجان مقومة الشمالية  كل الثوار في انحاء السودان أن يستقوا المعلومات من تنسيقية الولاية الشمالية وتنسيقيات المحليات المختلفة مباشرة وعدم الانجرار وراء محاولات التشويش المتعمدة من قبل فلول النظام البائد والعسكر ومناصريه.

ووعدت لجان مقاومة الشمالية الثوار بإطلاق منصة إعلامية في مقبل الأيام لنشر تصعيد التروس لحظة بلحظة .

وأوضحت أن التروس في المحليات المختلفة يتم بطريقة مدروسة وتكتيكات مضبوطة من قبل اللجان الميدانية للمحليات وأشارت لجان مقاومة الشمالية  سعيها لتطبيق تكتيكات مختلفة في مقبل الأيام.

وأأكدت أن ثوار الولاية الشمالية لن يهدأ لهم بال حتي إسقاط النظام الانقلابي وأضافت لنا القدرة على المضي في درب النضال إلي أن تتحقق جميع مطالب الثورة.

ترس الشمالتنسيقية لجان المقاومةمقاومة الشماليةمواقع التواصل الاجتماعينسيقية الولاية الشماليةهسه نيوز
Comments (0)
Add Comment