العثور على جـثـة فتاة عشرينية في الكلاكلة

متابعات : هسه نيوز

تحقق شرطة دائرة الاختصاص بجبل اولياء حول ملابسات العثور على جثة فتاة فى العشرين من العمر عثر على جثتها بمستشفى بالكلاكلة، وذلك عقب اختفائها لايام.

ونقلت مصادر لـ”الانتباهة” من داخل المستشفى الذى عثر فيه على الجثة ان امرأة ترتدى نقاباً قامت باحضار الفتاة الى المستشفى ووضعتها على سرير الكشف لتوقيع الكشف عليها، وان الطبيب حينما اوقع الكشف اكتشف ان الفتاة متوفية فقام باخطار السيدة بان الفتاة توفيت، فتظاهرت السيدة بالصدمة وطلبت من الطبيب منحها فرصة للاتصال باسرة الفتاة وبعدها لم تعد المرأة.

وتم ابلاغ الشرطة التى هبت للمستشفى وعاينت الجثة وتبين انها لفتاة، وتلاحظ خروج مواد بيضاء من فم المتوفية، وتم اتخاذ الاجراءات واحالة الجثمان الى المشرحة لمعرفة اسباب الوفاة.

وبالتحرى تبين ان هنالك بلاغاً مقيداً قبل ايام افادت فيه الشاكية باختفاء ابنتها فى ظروف غامضة منذ الحادي والثلاثين من مارس الماضي، واكدت الام ان ابنتها خرجت لزيارة بعض رفيقاتها فى ذلك اليوم ولكنها لم تعد. وتم اخطار الام بالعثور على جثة ابنتها الشابة، وتم تقييد بلاغ تحت طائلة المادة (٥١) اجراءات الوفاة فى ظروف غامضة، وشرعت الشرطة فى البحث عن السيدة المنقبة التى احضرت الجثة الى المستشفى، وتم تشكيل قوة من مباحث القسم لجمع المعلومات.

اترك تعليقا