الهلال الأحمر الاماراتي يؤكد استمرار المساعدات للسودانيين

الهلال الأحمر الاماراتي

الهلال الأحمر الاماراتي يؤكد استمرار المساعدات للسودانيين

الهلال الأحمر الاماراتي يؤكد استمرار المساعدات للسودانيين

 

متابعات : هسه نيوز

 

قال رئيس وفد هيئة الهلال الأحمر الإماراتية بجمهورية تشاد أحمد الظاهري أن جهود هيئة الهلال الأحمر الإماراتية ما زالت مستمرة في تقديم المساعدات الإنسانية للاجئين السودانيين المتواجدين في جمهورية تشاد.

 

وأضاف السيد الظاهري تنفيذا لتوجيهات القيادة الرشيدة فإن جهود هيئة الهلال الأحمر ومساعداتها تنصب على مجالات الإغاثة الإنسانية المتمثلة بتقديم وتوفير الاحتياجات الغذائية والإيوائية وتوفير الرعاية الصحية والطبية والأدوية من خلال المستشفى الميداني الإماراتي والكادر الطبي المتنوع المتواجد في تشاد.

 

 

وأكد الظاهري أن مساعدات الهلال الأحمر تستهدف في الدرجة الأولى اللاجئين السودانيين المتواجدين في الأراضي التشادية بالإضافة إلى التشاديين انفسهم المتواجدين في المناطق الحدود التشادية السودانية والمناطق التي تصل اليها المساعدات.

 

 

وأوضح الظاهري أن خطط الهيئة المستقبلية فيما يتعلق باللاجئين السودانيين المتواجدين حاليا في تشاد تتمثل في استمرار مد يد العون للاجئين وتعزيز مجالات الاستجابة الإنسانية لصالحهم وتوفير احتياجاتهم في مختلف المجالات في ظل تزايد أعدادهم الحالية خاصة أن الأراضي التشادية مازالت تشهد تدفقات وزيادة في أعداد اللاجئين الذين يعبرون الحدود.

اترك تعليقا