ازمة بمطار القاهرة بسبب طيران صن اير

القاهرة : هسه نيوز

تفاقمت الأوضاع بمطار القاهرة مساء اليوم بسبب طيران صن اير الذي خالف مواعيد الإقلاع للخرطوم المعلن لها العاشرة والنصف دون معرفة الأسباب .

 

وتزمر المواطنين القادمين الي الخرطوم لوجودهم لأكثر من ثلاثة ساعات خارج صالة السلامة لعدم وصول الطائرة من مطار الخرطوم علما بأن الزمن المحدد لوصولها الخرطوم الواحده صباحا .

وتحدث عدد من المسافرين لمحرر هسه نيوز وعبروا عن استيائهم لعدم احترام طيران صن اير للركاب حيث قال الشاب عامر منتصر احد ركاب الرحله المتجهة للخرطوم بأن طيران صن اير توقف منذ زمن بسبب مشاكل كثيره ومن اهم الأسباب عدم احترامهم للزمن وبعد عودتهم من جديد توقعنا صورة جديد لهذا الطيران لكن للأسف عاد الي عادته وأرجو من الجهات المختصة بمتابعة مثل هذا التقصير لان هذه الرحلات بها كبار سن قادمون من العلاج يصعب عليهم الانتظار لهذه الساعات الطويلة .

 

فيما قال اشرف طه بأنه من اشد النادمين لاختياره لهذه الخطوط التي لم تتعلم من تجاربها السابقة وهذا يوكد بأن الرقابة علي شركات الطيران تحتاج لمراجعة .

 

والجدير بالذكر بأن طاقم محرري موقع هسه نيوز من ضمن ركاب هذه الطائرة في طريقهم للخرطوم وسننقل لكم الصورة حتي وصول هذه الرحله المتوقع لها أن تصل مع الإمساك وهذا مازاد من تزمر ركابها .

اترك تعليقا