الهلال يكمل الجاهزية الفنية لمواجهة الشباب الأفريقية !!

فلوران يجهز أسلحته الهجومية وتعليمات صارمة للخطوط الدفاعية!!

هسه نيوز : حُذيفة بن اليمان

إختتم الهلال السوداني تحضيراته لمواجهته الافريقية الفاصلة أمام الشباب التنزاني المُحددة يوم يوم الأحد بملعب الجوهرة الزرقاء، حيث خاض الفريق حصة تدريبية ساخنة وقوية مساء أمس “الجُمعة” بمسرح المواجهة، حيث وقف خلالها المدرب الكنغولي فلوران ابنيجي على مدى جاهزية العناصر الهلالية لمباراة الغد، وتألق في المران الثنائي الكنغولي ليليبو مكابي والغامبي لامين جارجو واظهرا مستويات مميزة جعلت ابنيجي يطمئن على مقدمة الفريق قبل مقابلة الأحد.
==================

أكمل الجاهزية

أكمل الهلال الجاهزية الفنية والبدنية لمباراة الأفريقية الفاصلة أمام الشباب التنزاني المحددة يوم غدً “الأحد” بملعب الجوهرةالزرقاء، حيث أجري الفريق الازرق مرانه الختامي للمباراة تحت اشراف المدير الفني “فلوران ابنيجي”، واخضع خلالها اللاعبين إلى تدربيات فنية وبدنية وتكتيكة وقف خلالها على مدى جاهزية المجموعة لمواجهة الأحد المصيرية.

===============

محاضرة قبل المران

سبقت الحصة التدريبية التي خاضها الفريق محاضرة للاعبين، حيث تحدث فيها المدير الفني للفريق فلوران عن اهمية المباراة واهمية الانتصار فيها لاسعاد جماهير الفريق، كما طالب الكنغولي من اللاعبين خلال المحاضرة اللعب بمسئولية في مواجهة الغد، محذراً اياهم من خطورة الفريق التنزاني والذي وصفه بالفريق المنظم والمتطور.
===============

تدريبات شاقة لفوفانا وابوعشرين.

اخضع مدرب الحراس بالفريق الهلالي ثلاثي حراسة المرمي، علي عبد الله ابو عشرين، وعيسي فوفانا، وسحق آدم إلى تدريبات شاقة ومتنوعة من اجل الوقوف علي مدى جاهزيتهم لمواجهة الغد، حيث قدم ابو عشرين وفوفانا مستويات مميزة خلال مران الأمس الختامي، الامر الذي جعل الكنغولي فلوران في حيرة من امره بشأن إختيار الحاري الأساسي الذي يحمي عرين الأسياد في لواجهة الغد.

 

===============

فلوران يجهز الأسلحة الهجومية

عمل المستر فلوران ابنيجي خلال مران الامس الختامي على تجهيز اسلحة الفتاكة لإقصاء الشباب التنزاني، حيث عمل على تصحيح كل الأخطاء الهجومية على مستوى الافراد والجماعات التي صاحب مبارتي الذهاب امام الشباب ومباراة ود نوباوي في البطولة الوطنية، مطالباً لاعبي المقدمة بقيادة القائد الغربال، وليليبو وجون مانو وجارجو بالتركيز العالي أمام المرمي واستغلال كل الفرص المتاحة وترجمها لأهداف في الشباك.

 


=============
تعليمات صارمة للدفاع

وجه فلوران خلال المران الختامي تعليمات صارمة لخط الدفاع، حيث طالب لاعبي المنطقة بالتركيز العالي واللعب بمبدأ السلامة، محذرا من التهاون والاستهتار، كما اوصى بالمراقبة اللصيقة لمفاتيح لعب الشباب على غرار هداف الفريق وهداف البطولة فيستون كالالا بجانب صانع اللعاب المميز فيصل سالوم الممول الأكبر لهجوم اليانغ افريكانز.

===============

جارجو ومكابي يتألقان

اظهر الثنائي الكنغولي ليليبو مكابي والغامبي لامين جارجو مستويات كبيرة ومميزة في مران الأمس الختامي الذي اجراه الفريق بملعب الجوهرة الزرقاء، حيث تالق الثنائي بصورة بارزة ولافته، الأمر الذي جعل المدرب فلوران يطمئن على خط المقدمة لفريق الهلال قبل مباراة الغد.
===============

 

اهتمام اداري متعاظم

يوالي مجلس ادارة الفريق بقيادة الدكتور هشام السوباط ونائبه محمد ابراهيم العليقي اهتمام كبير ومتعاظم بالفريق، حيث ظل العليقي وعبد المهيمين الأمين يشكلان حضور دائم لتحضيرات الفريق للوقوف على مدى جاهزية الفريق، هذا ولقي اهتمام مجلس الإدارة بالفريق القبول والرضى من مدرب الفريق الكنغولي فلوران ابنيجي.

اترك تعليقا