تقرير: ما يحتاجه الهلال في لقاء الذهاب أمام الشباب !! 

هسه نيوز: حُذيفة بن اليمان

 

بدأ العد التنازلي للمباراة المنتظرة بين الهلال السوداني ومضيفه الشباب التنزاني في ذهاب دور الـ (32) من .. دوري أبطال افريقيا نسخة (2022 – 2023)، وسيكون الهلال مطالباً بتحقيق نتيجة ايجابية أمام التنزاني، وهنالك مطلوبات يجب أن يعمل بها لاعبي الازرق وجهازهم الفني من أجل مساعدتهم في مباراة “السبت”.

 

وأول هذه المطلوبات هي أن يلعب المدير الفني للهلال بتوليفة متوازنة بين الدفاع، الوسط، والهجوم، ويجب عليه الا يركن للدفاع أو الهجوم، لذلك سيكون التوازن مطلوباً بشدة في مواجهة السبت.

 

ثانياً: يجب على المستر” فلوران” ان يعمل على تقسيم المباراة إلى أجزاء ، اي التركيز في الجانب الدفاعي وذلك من اجل تفادي ولوج هدف مُبكر، ومحافظة الهلال بشباك نظيفة اول ربع ساعة وهذا الامر سيساعد امتصاص حماس لاعبي الشباب وسيشكل ضغط كبير عليهم ويعطي دافع اكبر للاعبي الهلال .

 

ثالث المطلوبات لمواجهة السبت ان لاعبي الهلال مطالبين بالتركيز العالي في المناطق الدفاعية ويجب عليهم فرض رقابة لصيقة لمفاتيح لعب الشباب، على غرار المهاجم الكنغولي فيستون كالالا وصانع اللعب فيصل سالوم الممول الأكبر للهجوم، كما أن التركيز مطالب به ايضا لاعبي المقدمة الهجومية.. ويجب عليهم استغلال كل الفرصة المتاحة امام المرمى وترجمتها لأهداف، خاصة وأن دفاع الفريق التنزاني يُعد اضعف الخطوط، ونجاح هجوم الهلال في استغلال اخطاء الدفاع سيكون أول خطوات تحقيق الإنتصار خارج الديار

اترك تعليقا