هجوم على “مبارك أردول” بسبب بوست عن الحملات الأمنية الاخيرة

خاص :هسه نيوز

رصد محرر “هسه نيوز” بوست لمدير الشركة السودانية للموارد المعدنية “مبارك اردول” قال فيه بأنه استمع لبعض المواطنين بحسرة في المناطق التي تمت فيها حملات امنية في الأسبوع الماضي.

وقال أردول بأننا مع القانون الا ان امر تنفيذه اشبه بنظام العقاب الجماعي وطالب بالافريز بين المشتبه بهم والمواطنين العاديين ساكني تلك المناطق.وأضاف بإنه سيتواصل مع وزارة الداخلية وشرطة الخرطوم لمعالجة الأمر.

وقد وجد هذا البوست هجوم كبير على أردول حيث اعتبره البعض بأنه يريد أن يستعطف الناس بنغمة العنصرية.
وحسب محرر “هسه نيوز” تم رصد عدد من الردود على(أردول) حيث قال “فتحي ماجد”( اي شي عنصرية يعني مايطبقوا القانون عشان معظمهم من تثنية واحده والسرقة عندهم ثقافة)!!.
وعلق ايضا عوض محمد علي أردول حيث قال (ده فهم غريب ومريب).

وأضاف “عبد الإله” قائلا بأن هذا انسان مريض واي مشكلة يربطها بالعنصرية ناس مجرمين يتركوهم عشان هم من اثنيات معينة)!!
كما أضاف احمد ابو الحسن(اتفاقية جوبا المشؤومة فضحت ناس الجبهة الثورية كلهم بدون فرز واظهرتهم على حقيقتهم وفهمهم الضحل لمجريات السياسة والأحداث في السودان)!!.

كما رصد محرر “هسه نيوز” تعليق احمد الفيصل الذي قال فيه(يا استاذ مبارك حكايتك شنو؟! كل إجراء مايعجبك تمسك لينا في ترس العنصرية والمناطقية ومنطقك العاجز ده انت بتتكلم عن منطقة عبارة عن بؤرة اجرام يعني حتى وجودك بيعني الاشتباه.
وطالبه بالدخول في كورس للمؤسسة لدخوله في أمور ليست من ضمن اختصاصه.

وقال يجب أن يعلم أردول بأنه مسؤول في الحكومة وليس متمرد وشتان مابين الاثنين.
وظل مبارك أردول كثير التعاليق على الأحداث السياسية عبر صفحته الرسمية علي الفيس بوك وتجد تلك التعاليق هجوم كبير ظللنا نرصد اهمها.

اترك تعليقا