مجلس المريخ يرفض مواجهة الأهلي بالقاهرة!!

متابعات: “هسه نيوز”

عقد مجلس المريخ اجتماع طارئ وقرر رفض لعب مباراة المريخ والأهلي المصري بالقاهرة، وأصدر عدداً من القرارات جاءت على النحو الآتي:

▪️التأكيد على حصانة قرارات مجلس الإدارة وسيادة صوت الاغلبية، وتحمل كل أعضاء المجلس مسؤوليات ما يصدر من قرارات.
▪️قرر المجلس إقامة مباراتي المريخ أمام صن داونز الجنوب إفريقي والهلال بالقاهرة، بينما أمن الأجتماع على لعب مباراة الرد مع الأهلي القاهري بجنوب أفريقيا، وجدد المجلس قراره الرافض تماماً لفكرة اللعب أمام الأهلي بملعبه بالعاصمة المصرية.
▪️أمن الاجتماع على إقامة النفرة الجماهيرية الأولى الخاصة بجماهير وقروبات المريخ يوم (الجمعة) القادم بالإستاد، وقرر المجلس قيام نفرة أخرى بقاعة الصداقة خاصة بالأقطاب، ورجال الأعمال، والمؤسسات.
قرر المجلس إسناد رئاسة بعثة المريخ لمباراة صنداونز الجنوب أفريقي المقامة بالقاهرة لمتوكل صالح ، على أن تكون الدكتورة تابيتا بطرس نائبا لرئيس البعثة، وأسند المجلس رئاسة بعثة المريخ لمباراة الهلال التي ستقام على ملعب السلام بالقاهرة إلى رئيس القطاع الثقافي والإجتماعي هيثم كابو، وأن يكون رئيس قطاع الشباب منير نبيل نائبا له.
التأكيد على قرار المجلس السابق بإسناد رئاسة بعثة المريخ لمباراة الأهلي القاهري إلى اللواء نور الدين، على أن يكون عضو المجلس جعفر سنادة نائبا لرئيس البعثة، ورئاسة بعثة المريخ لمباراة صنداونز بجنوب أفريقيا للنائب الأول لرئيس مجلس الإدارة محمد سيد أحمد الجكومي، على أن يكون خالد زروق نائبا له.
قدم المجلس التهنئة للمستشار مرتضى منصور، ومجلس الإدارة الجديد بعد فوزه برئاسة نادي الزمالك، في الانتخابات التي جرت مؤخرا.

اترك تعليقا