القبض على 3 متهمين في جريمة قتل ببورتسودان‎

تمكنت مباحث شرطة محلية بورتسودان من إلقاء القبض على ثلاثة متهمين اشتركوا في جريمة قتل المدعو (ع.أ) وإلقاءه بمياه البحيرة .

وتعود تفاصيل البلاغ إلى أن أحد أفراد شرطة التعدين قد أبلغ قسم شرطة ديم موسى بوجود جثة داخل مياه البحيرة جوار حي ديم سواكن ، فور ذلك تم اتخاذ التدابير اللازمة وتشريح الجثمان لمعرفة سبب الوفاة ، حيث اتضح من خلال التشريح بأن المتهم قبل أن يلقى بالمياه كان قد تلقى عدة طعنات أودت بحياته.

وتم تشكيل تيم من مباحث شرطة محلية بورتسودان للبحث في ملابسات الحادث حيث قام التيم بتكثيف عملية البحث والتقصي للوصول إلى نتائج تفك طلاسم الجريمة ، توصل التيم بعد جهود مكثفة قادتهم لإلقاء القبض على المتهمين الثلاثة .

وبالتحري الميداني حصل أفراد المباحث على اعتراف من المتَّهم الأول والذي أقر بأنه قام بالتعدِّي على المجني عليه وبرفقته المتَّهمين الآخرين وكان ذلك بغرض نهبه إلا أن المجني عليه حاول المقاومة ، إثر ذلك استلَّ المتَّهم الأول في الحال سكينه وقام بتسديد عدَّة طعنات على المجني عليه أردته قتيلاً ، ومن ثمَّ قام المتَّهمين الثاني والثالث بالإشتراك مع المتهم الأول في إلقاء الجثَّة بمياه البحيرة.

ومن خلال التحري معه أرشد المتهم الأول على (بنطال) يتبع للمجني عليه كان المتَّهم قد تحفّظ عليه كما أرشد على سلاح الجريمة وتم وضعهما والمتهمين ضمن بلاغ تحت المادة (١٣٠) ق.ج وذلك توطئة لتقديمهم للمحاكمة العادلة.

اترك تعليقا