بعد إنتاجها للكليب الضجة “سودانا فوق” هل ستفضل الجبلية “نمبر ون” أم هنالك مستجدات أخري

الخرطوم / هسه

جاءت بداياتها لمجال الغناء بحدوث ضجة بالسوشيال ميديا أسفرت عن ظهور “عشة الجبل” وجعلتها تتربع على عرش المطربات السودانيات بالأغنيات التي تقدمها بغض النظر عن مضمونها والالفاظ المصاحبة لها.

“هييي دي مالا”

تعتبر تلك الأغنية ضربة بداية للجبلية جعلتها تصبح معروفة ضمن أشهر “القونات” خاصة وانها كانت في بداية طريقها والدخول لعالم الغناء.

“الإجتهاد”

في ذات حوار اجري معها على إحدي الفضائيات السودانية ذكرت الجبلية أنها إجتهدت وقدمت الكثير من أجل الوصول الي مافيه الأن وكل ذلك كان بفضل وتوفيق من الله سبحانه وتعالي حيث قالت “أنا تعبت واشتغلت على نفسي”.

“زواج إسطوري”

شكل زواج الجبلية تريند بمنصات التواصل وأصبحت محل إهتمام من قبل جماهيرها الذي ظل متابعا لتفاصيل زواجها منذ بداية عقد قرانها الي رحلة سفرها للعاصمة المصرية القاهرة من أجل قضاء شهر العسل .

كليب ” سودانا فوق”

أطلقت الجبلية كليب “سودانا فوق” مع بداية العام الجديد في ظل الأزمات التي تمر بها البلاد واندلاع المظاهرات والمليونيات في العاصمة الخرطوم وعدد من الولايات في الوقت الذي أعلن فيه الفنانيين السودانية الغاء الحفلات المقرر إقامتها في رأس السنة لهذا العام حزنا على أرواح الشهداء الذي ضحو بأنفسهم من أجل البلاد.

“إنتقادات لاذعة”

عدد من المتابعين قدمو إنتقادات لاذعة للجبلية خاصة بعد رؤيتهم الكليب الجديد مشيرين الي أنها لم تهتم لحال البلاد وإن كل مايهمها مصلحتها الشخصية وتفكر في كيفية العبور والسيطرة على الساحة الفنية بما تقدمه.

اترك تعليقا